بعث سمو رئيس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله، ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
بعث سمو رئيس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله، ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
اشترك في النشرة الإخبارية حتى تصلك آخر الأخبار

سوف تصلك أهم الأخبار عبر بريدك الإلكتروني