انطلاق الاجتماع الوزاري المشترك بين دول الخليج وأميركا في البحرين - الاجتماع يبحث المستجدات بعد توقيع مذكرة التفاهم الأميركية الإيرانية

انطلاق الاجتماع الوزاري المشترك بين دول الخليج وأميركا في البحرين

انطلق في العاصمة البحرينية المنامة، اليوم الخميس، اجتماع وزاري يجمع وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي بنظيرهم الأميركي ماركو روبيو، الذي وصل إلى البحرين ضمن جولة في دول المنطقة.

وسيبحث الاجتماع المستجدات بعد توقيع مذكرة التفاهم الأميركية الإيرانية.

كما ستشمل المناقشات الشراكة الاستراتيجية التي تربط بين الجانبين ومساعيهم المتواصلة لتعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي.

ويختتم وزير الخارجية الأميركي روبيو في البحرين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ 10 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 14 دقيقة
صحيفة الراي منذ 15 ساعة
صحيفة القبس منذ 21 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 19 ساعة
صحيفة القبس منذ 15 ساعة
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة الراي منذ 9 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات