وهبي: رحلتنا في المونديال تبدأ الآن

عبّر محمد وهبي، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، عن رضاه عقب فوز “أسود الأطلس” على منتخب هايتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس العالم، مؤكدا أن المنتخب الوطني قدّم واحدة من أكثر مبارياته سيطرة على الإطلاق في المسابقة.

وقال وهبي، في تصريحات عقب المواجهة التي أعقبت المواجهة، إن الهدف الأساسي كان تحقيق الانتصار وانتظار ما ستسفر عنه بقية نتائج المجموعة، موضحا: “كان الهدف هو الفوز بالمباراة ومحاولة إنهاء الدور الأول في الصدارة حسب النتائج.. صحيح أننا لم نقدم الشوط الأول المثالي، لكن ليس من ناحية النوايا أو أسلوب اللعب، لأننا كنا الطرف المسيطر وخلقنا العديد من الفرص التي كان بإمكاننا تسجيل المزيد منها”.

وأضاف الناخب الوطني: “كنت قد حذرت اللاعبين من ضرورة التحلي بالهدوء، لأننا تسرعنا كثيرا في البحث عن الأهداف، وهو ما جعل الفريق أحيانا منقسما إلى قسمين.. منتخب هايتي كان يخوض مباراته الأخيرة وأراد الخروج بصورة جيدة، لذلك أبقى على ثلاثة لاعبين في الخط الأمامي في بعض الفترات؛ وهو ما خلق بعض الثغرات داخل منظومتنا وجعلنا نعاني في بعض اللقطات”.

وتابع المتحدث: “لكنني لا أعتقد أن المغرب سبق له أن هيمن بهذا الشكل على مباراة في كأس العالم. لا أتذكر مباراة خلقنا فيها هذا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هسبريس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هسبريس

منذ ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
هسبريس منذ 16 ساعة
هسبريس منذ 15 ساعة
هسبريس منذ 11 ساعة
أشطاري 24 منذ 12 ساعة
هسبريس منذ 15 ساعة
هسبريس منذ 4 ساعات
صحيفة الأسبوع الصحفي منذ 17 ساعة
2M.ma منذ 3 ساعات