تنفيذي تعز يناقش تقارير الأداء في المجالات الخدمية والأمنية

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة تعز، اليوم، اجتماعاً موسعاً برئاسة المحافظ نبيل شمسان، لمناقشة عدد من القضايا المحلية والخدمية والأمنية، واستعراض تقارير الأداء في مختلف القطاعات.

وفي الاجتماع، الذي حضره وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، وممثلون عن الأحزاب والتنظيمات السياسية، تطرق المحافظ شمسان، إلى عدد من القضايا الخدمية والتنموية، والجهود المبذولة لمعالجة أوضاع الكهرباء، وقضايا التعليم الفني وكلية المجتمع، إلى جانب مؤشرات الأداء الإداري والتنموي بالمحافظة.

من جهتهم، استعرضت عضو لجنة المصالحة الدكتورة ألفت الدبعي، ومدير مركز التدريب والتأهيل بالمحافظة الدكتور عزيز الأديمي، والمحامي توفيق الشعبي، أبرز محاور مشاركة السلطة المحلية في المؤتمر الوطني، وفي مقدمتها المحور التشريعي، والمحور المالي والاقتصادي، والمحور التنموي، والقضايا المتعلقة بتعزيز مبدأ اللامركزية، وتداخل الصلاحيات، وتنمية الموارد، والمعوقات الإدارية، وتعزيز مبادئ الحوكمة والشفافية والمساءلة..مؤكدين أهمية المخرجات التي تعزز اللامركزية وتمكّن السلطات المحلية من اتخاذ قرارات أكثر فاعلية في إدارة الخدمات والتنمية بما يخدم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
عدن تايم منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
وكالة أنباء سبأنت منذ 9 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات