بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر، صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وذلك بمناسبة تخليد بلاده ذكرى توليه مقاليد الحكم. #الظهيرة

المزيد من 2M.ma

منذ 6 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
هسبريس منذ ساعتين
هسبريس منذ 15 ساعة
هسبريس منذ 51 دقيقة
هسبريس منذ 4 ساعات
هسبريس منذ 7 ساعات
هسبريس منذ 18 ساعة
هسبريس منذ 14 ساعة
هسبريس منذ 6 ساعات