عاجل | الحكومة تعلن إلغاء الساعة الإضافية نهائيا بالمغرب بعد صيف 2026

أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، الخميس، قرار عودة المغرب إلى اعتماد الساعة القانونية (غرينتش)، ونهاية العمل بالتوقيت الإضافي (غرينتش+1)، ابتداءً من أواخر صيف هذه السنة 2026.

وأضاف أخنوش، في تصريح لوسائل الإعلام، أن هذا القرار يأتي “استجابة لمطالب المواطنين”، وبعد “عدة اجتماعات عقدت في إطار الأغلبية، والتي كانت دائمًا تثير أن هذه الساعة الإضافية تشكّل إشكالية للمواطنين”.

وأكد رئيس الحكومة أن “المواطنين لديهم تطلعات وانتظارات (بشأن العودة للساعة القانونية)”، مشددًا على أن “الحكومة هنا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هسبريس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هسبريس

منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
هسبريس منذ 4 ساعات
هسبريس منذ 7 ساعات
هسبريس منذ 5 ساعات
2M.ma منذ ساعة
هسبريس منذ 14 ساعة
هسبريس منذ ساعتين
2M.ma منذ 6 ساعات
هسبريس منذ 18 ساعة