وزيرة «التنمية والاستدامة» توجه الجهات التابعة بإطلاق المرحلة التجريبية لمنظومة تقارير الاستدامة -للمساهمة في بناء قاعدة بيانات وطنية متكاملة -عقب اجتماعها مع «البيئة» و«الزراعة» و«الغذاء»

وجهت وزير الدولة لشؤون التنمية والاستدامة الدكتورة ريم الفليج، الجهات التابعة البدء بإعداد تقارير الاستدامة وفق نموذج موحد ومؤشرات أداء قابلة للقياس بما يسهم في بناء قاعدة بيانات وطنية متكاملة تدعم اتخاذ القرار وتعزز الشفافية والإفصاح البيئي.

جاء ذلك في تصريح الفليج لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب اجتماعها مع قيادات الجهات التابعة لها وهي الهيئة العامة للبيئة والهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية والهيئة العامة للغذاء والتغذية وذلك لبحث إطلاق المرحلة التجريبية لمنظومة تقارير الاستدامة الحكومية.

وأكدت الفليج أن هذا التوجه يعزز حوكمة وقياس الأداء البيئي وفق إطار (ESG) ويدعم جهود الدولة في تطوير مؤشرات الاستدامة البيئية والارتقاء بمكانتها في المؤشرات والتقارير الدولية ذات الصلة كما يمكن من.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 44 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعة
صحيفة القبس منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 17 ساعة
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ 8 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 12 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ 10 ساعات