اليوسف: الإطفائيون يواجهون حرباً غير معلوم وقتها ومكانها. شهد حفل تخريج 134 ضابطاً في قوة الإطفاء العام: اجعلوا الله نصب أعينكم

أعرب رئيس مجلس الوزراء بالإنابة، الشيخ فهد اليوسف، عن اعتزازه بالتضحيات التي يقدمها منتسبو قوة الإطفاء العام لإنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات، مشيراً إلى أنهم يواجهون حرباً غير معلوم وقتها أو مكانها أو حجمها، جاعلين الله سبحانه وتعالى نصب أعينهم.

وهنأ اليوسف، خلال حضوره حفل قوة الإطفاء العام الذي أُقيم صباح اليوم في مبنى رئاسة قوة الإطفاء العام، بحضور رئيس القوة اللواء طلال الرومي، بمناسبة تخريج وأداء القسم لـ134 ضابط اختصاص برتبة ملازم، الخريجين، ونقل لهم تهاني القيادة السياسية.

وأكد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 21 ساعة
صحيفة القبس منذ 19 ساعة
صحيفة الجريدة منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 14 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الجريدة منذ ساعة