اليوسف شهد حفل تخريج 134 ضابطاً في «الإطفاء»: العمل بإخلاص في حماية الأرواح والممتلكات. طالبهم ببذل المزيد من الجهد في خدمة الوطن ومواصلة تطوير كفاءاتهم المهنية

شهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، صباح اليوم الخميس، في مبنى رئاسة قوة الإطفاء العام، وبحضور رئيس قوة الإطفاء العام اللواء طلال محمد الرومي، حفل تخريج وأداء القسم لـ(134) ضابط اختصاص برتبة ملازم.

وهنأ الشيخ فهد يوسف الخريجين، ناقلاً إليهم تهاني وتبريكات القيادة السياسية، مؤكداً فخره بوجوده بين أبنائه الخريجين في هذه المناسبة، وداعياً إياهم إلى الحفاظ على القسم الذي أدوه، والعمل بإخلاص في حماية الأرواح والممتلكات.

كما أعرب عن اعتزازه بالتضحيات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 23 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 18 ساعة
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 19 ساعة
صحيفة الراي منذ 15 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 9 ساعات