وزير الخارجية يبحث والبديوي أطر تعزيز الجهود الداعمة لمسيرة العمل الخليجي المشترك. الجابر التقى الأمين العام لمجلس التعاون على هامش الاجتماع «الخليجي - الأميركي» في المنامة

ترأس وزير الخارجية، الشيخ جراح الجابر الصباح، اليوم الخميس، وفد دولة الكويت المشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة، والذي عقد في مملكة البحرين.

وأكد وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مع معالي ماركو روبيو، وزير خارجية الولايات المتحدة، على متانة العلاقة الراسخة التي تجمع بين دول مجلس التعاون والولايات المتحدة، وروابط الصداقة التاريخية بين الجانبين، وتم مناقشة سبل تعزيز العلاقات الخليجية - الأميركية، والأخذ بمجالات الشراكة إلى آفاق أرحب وأكثر شمولاً.

كما جرى خلال الاجتماع بحث آخر التطورات والمستجدات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
صحيفة القبس منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الراي منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 12 ساعة
صحيفة الراي منذ 15 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 23 ساعة
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ 5 ساعات