العلي: مواصلة تطوير منظومة الطيران المدني وتعزيز جاهزيتها. وزير الدفاع زار المبنى الرئيسي للهيئة واطلع على مستوى الجاهزية

أكد وزير الدفاع الشيخ عبدالله العلي على أهمية مواصلة تطوير منظومة الطيران المدني وتعزيز جاهزيتها وفق أعلى معايير الأمن والسلامة والكفاءة التشغيلية، بما يواكب تطلّعات الدولة في هذا القطاع الحيوي.

جاء ذلك خلال زيارة وزير الدفاع الشيخ عبدالله العلي إلى المبنى الرئيسي للهيئة العامة للطيران المدني، وكان في استقباله رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الشيخ المهندس حمود المبارك.

واطّلع العلي خلال الزيارة على سير العمل في الهيئة ومستوى الجاهزية التشغيلية، واستعرض أبرز المشاريع والخطط.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 54 دقيقة
منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة الراي منذ 19 ساعة
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 23 ساعة
صحيفة القبس منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات