استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، معالي أسعد حسن الشيباني، وزير الخارجية والمغتربين في الجمهورية العربية السورية الشقيقة، وذلك خلال لقاء عقد في أبوظبي.
وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والجمهورية العربية السورية، وسبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، لاسيما الاقتصادية والتنموية، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.
ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بمعالي أسعد حسن الشيباني والوفد المرافق، مؤكداً حرص دولة الإمارات على دعم الأشقاء في.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
