سفير الإمارات ووزيرة خارجية الفلبين يبحثان تطوير الشراكة بين البلدين

التقى سعادة محمد عبيد القطام الزعابي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية الفلبين، مع معالي ماريا تيريزا لازارو، وزيرة الخارجية في جمهورية الفلبين، وذلك في إطار العلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع البلدين الصديقين.

ونقل سعادته إلى معالي الوزيرة تحيات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وتمنيات سموه لحكومة وشعب جمهورية الفلبين بدوام التقدم والازدهار.

من جانبها، حمّلت معالي ماريا تيريزا لازارو سعادة السفير تحياتها إلى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
عدن تايم منذ 9 ساعات
عدن تايم منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 14 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 16 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات