اختتام دورة تدريبية في تحليل السلوك ولغة الجسد لموظفي الجمارك بعدن

برعاية معالي وزير المالية الأستاذ مروان فرج بن غانم، وبالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، اختتم مركز التدريب الجمركي التابع لمصلحة الجمارك، اليوم في العاصمة عدن، دورة تدريبية متخصصة في مجال تحليل السلوك ولغة الجسد في المعابر الحدودية، استهدفت عدداً من موظفي مصلحة الجمارك والعاملين في الدوائر الجمركية التابعة لها للفترة من تاريخ 21 حتى 25 يونيو 2026. وقد استهدفت الدورة نحو 17 مشارك .

وشهدت الدورة حضور الوكيل الفني لمصلحة الجمارك الأستاذ عبدالله الحبشي، و مسؤول الـ UN مكتب الجريمة صالح نهشل، ومديرة مركز التدريب الجمركي الأستاذة ريم خالد وهدفت الدورة التي قدمها الخبير ساري.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
موقع عدن الحدث منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
عدن تايم منذ 10 ساعات
عدن تايم منذ 8 ساعات