حقق فريق أولمبيك الدشيرة فوزاً مهماً ومستحقاً على ضيفه اتحاد طنجة بنتيجة (2-0)، مساء اليوم الخميس، لحساب الجولة الـ27 من البطولة الاحترافية إنوي .
ودخل أبناء الدشيرة المواجهة بعزيمة كبيرة للخروج من مناطق الخطر، ونجحوا في حسم اللقاء مبكراً خلال الشوط الأول بتسجيل هدفين نظيفين.
ورغم محاولات اتحاد طنجة في الشوط الثاني للعودة في النتيجة، إلا أن دفاع الدشيرة كان بالمرصاد وحافظ على نظافة شباكه حتى صافرة النهاية، التي أطلقها الحكم بعد احتساب 5 دقائق كوقت بدل ضائع.
وبهذا الانتصار، رفع أولمبيك الدشيرة رصيده إلى 26 نقطة، مغادراً المركز الـ14 الذي كان يحتله قبل المباراة برصيد 23 نقطة. ويمنح هذا الفوز الفريق السوسي دفعة معنوية كبيرة في صراع تفادي الهبوط، مع تبقي 3 جولات فقط على نهاية الموسم.
في المقابل، تجمد رصيد فارس البوغاز عند 35 نقطة في المركز السادس، ليضيع فرصة الاقتراب من كوكبة المقدمة بعد هذه الخسارة الثانية له خارج ميدانه.
هذا المحتوى مقدم من جريدة أكادير24
