مدير الدعوة بالفيوم يعقد اجتماعًا مع مديري الإدارات ومسئولي مركز المعلومات والهندسة

عقد الشيخ يحيى محمد، مدير الدعوة بمديرية أوقاف الفيوم، اليوم الخميس، اجتماعًا موسعًا بمسجد ناصر الكبير بمدينة الفيوم، ضم مديري الإدارات الفرعية ومسئولي مركز المعلومات والهندسة بالمديرية، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، وبرعاية الدكتور السيد حسين عبد الباري، رئيس القطاع الديني، وبحضور الشيخ طه علي، مسئول المساجد بالمديرية، والأستاذ محمد حمدي، المدير المالي والإداري، وذلك في إطار متابعة سير العمل الدعوي والإداري وتنفيذ توجيهات وزارة الأوقاف.

واستعرض الأجتماع مستجدات العمل بملف حوكمة أصول الدولة، حيث شدد الشيخ يحيى محمد على أهمية تحري الدقة الكاملة في جمع وتسجيل ومراجعة بيانات الأصول التابعة للوزارة، والتأكد من مطابقتها للواقع الفعلي، بما يُسهم في بناء قاعدة بيانات دقيقة ومحدثة تدعم جهود الحوكمة وتُعزّز كفاءة إدارة الأصول والحفاظ عليها.

وأكد ضرورة التنسيق المستمر بين الإدارات الفرعية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
مصراوي منذ 10 ساعات
مصراوي منذ 13 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 10 ساعات
بوابة الأهرام منذ 14 ساعة
مصراوي منذ 14 ساعة
قناة الغد منذ 19 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 14 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 20 ساعة