شهد الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري اليوم الخميس انعقاد ورشة عمل متابعة الموسم الصيفي 2026 لمحافظة أسيوط وبحضور عدد من قيادات الوزارة ومهندسي الري بمحافظة أسيوط
وخلال فعاليات ورشة العمل، تم عرض التقرير الذي أعده قطاع التفتيش الفني والمالي والإداري عن موقف المنظومة المائية بمحافظة أسيوط
وكما تم عرض تقرير المهندس رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظة أسيوط، لاستعراض الموقف المائي خلال موسم أقصى الاحتياجات المائية من حيث تطهيرات الترع والمصارف، ومتابعة تطهير المساقي الخاصة بمعرفة المنتفعين، وصيانة بوابات أفمام الترع، وقناطر الحجز، وصيانة محطات الرفع.
وخلال الورشة، دار حوار بين الوزير والمهندسين والعاملين الحضور حول التحديات التي تواجه منظومة العمل ومقترحات التعامل معها من مختلف النواحي (الفنية - الإدارية - القانونية)
وحيث أكد الوزير على استقبال أي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
