مدير تعليم الفيوم يتابع البرنامج العلاجي للقراءة والكتابة واستخدام الأنشطة واستراتيجيات التدريس المتنوعة في القراءة والكتابة

عقد الدكتور خالد خلف قبيصي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، اليوم الحميس، اجتماعًا مع فريق العمل المشرف على البرنامج العلاجي للتلاميذ الضعاف في القراءة والكتابة بالمرحلة الابتدائية، وذلك بحضور الأستاذ محمد فتحي، مدير عام التعليم العام بالمديرية.

وشارك في الاجتماع فريق العمل المشرف على تنفيذ البرنامج العلاجي من الصفوف الأولى، والتعليم الابتدائي، والتطوير التكنولوجي، والعلاقات العامة، في إطار متابعة تنفيذ البرنامج العلاجي المخصص لتلاميذ المرحلة الابتدائية.

وناقش وكيل الوزارة مستجدات البرنامج العلاجي ومدى تحقيق الأهداف المرجوة منه، كما استعرض النتائج الأولية ومستوى التحسن لدى التلاميذ المستهدفين، وبحث سبل التعاون والتنسيق بين الإدارات التعليمية والموجهين والمتابعين والمعلمين لتحقيق أفضل النتائج.

أكد الدكتور خالد قبيصي أهمية المتابعة المستمرة للبرنامج، وضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية للوصول إلى المستوى المطلوب من التحسن في مهارات القراءة والكتابة لدى التلاميذ خلال فترة تنفيذ البرنامج.

كما شدد وكيل الوزارة على ضرورة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 11 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 14 ساعة
بوابة الأهرام منذ 14 ساعة
قناة الغد منذ 19 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 18 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 20 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 17 ساعة
مصراوي منذ 13 ساعة