بحث معالي الدكتور عبدالرحمن العور، وزير الموارد البشرية والتوطين، والدكتور سالم سهيل النيادي، رئيس الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان، سُبل التعاون والتنسيق في المجالات المتعلقة بحقوق الإنسان وقضايا العمل.
وتبادل الجانبان، خلال اللقاء، وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، ولا سيما فرص تعزيز التعاون في مجال النهوض بحقوق العمال، ونشر الوعي بمبادئ حقوق الإنسان في بيئة العمل، ودعم المبادرات التي تسهم في تعزيز منظومة حقوق الإنسان في دولة الإمارات بما يتماشى مع التشريعات الوطنية والالتزامات الدولية.
وأكد الدكتور سالم سهيل النيادي، أهمية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية



