الذهب يتجه لخسارته الأسبوعية الرابعة على التوالي

يتجه الذهب، اليوم الجمعة، نحو تكبد خسارة للأسبوع الرابع على التوالي وظل السعر دون مستوى 4000 دولار للأوقية، مع صمود الدولار والتوقعات برفع أسعار الفائدة الأميركية بوتيرة أسرع لكبح التضخم.

وهبط سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.9% إلى 3991.49 دولار للأوقية "الأونصة"، بحلول الساعة 02:47 بتوقيت جرينتش.

وخسرت العقود الأميركية الآجلة للذهب تسليم أغسطس، 1 % عند 4007.30 دولار.

وعلى مدار الأسبوع، يتجه الذهب لتسجيل خسارة نسبتها 4 % بعد أن انخفض يوم الأربعاء إلى ما دون مستوى 4000 دولار الرئيسي للمرة الأولى منذ نوفمبر.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 35 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 20 ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 20 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 21 ساعة
الشارقة 24 منذ ساعتين
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 3 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ ساعتين
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 16 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 8 ساعات