فاز منتخبنا الوطني لألعاب القوى أول من أمس الأربعاء بميدالية برونزية في ختام مشاركته بالبطولة العربية تحت 16 سنة وتحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر ليرفع رصيده الإجمالي إلى 12 ميدالية متنوعة (3 ذهبيات و5 فضيات و4 برونزيات).
وقال عضو مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى ورئيس اللجنة الإعلامية فاروق الشاعر في تصريح بختام البطولة ان اللاعب سلطان الريس حقق الميدالية البرونزية في مسابقة «العشارية» تحت 23 سنة بتحقيقه 5921 نقطة.
وأشاد الشاعر بالنتائج الإيجابية التي حققها لاعبو المنتخب الوطني لألعاب القوى، مبينا أن البطولة تعتبر الأولى للاعبين تحت 16 سنة خارج الكويت، ورغم ذلك.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
