عاجل | وقف التداول في بورصة سيول بعد هبوط المؤشر «كوسبي» 8% #صحيفة_الخليج

شهدت الأسهم الكورية الجنوبية انهياراً تجاوزت نسبته 8% يوم الجمعة، مما أدى إلى تعليق التداول لمدة 20 دقيقة في بورصة سيول، وذلك في ظل موجة هبوط جديدة طالت شركات التكنولوجيا وعقب عمليات بيع واسعة في «وول ستريت».

وهبط مؤشر «كوسبي» بنسبة 8.2% ليصل إلى 8199.81 نقطة - قبل إعلان تعليق التداول - في ختام أسبوع اتسم بالتقلبات الحادة؛ وقد قاد هذا التراجع موجة الخسائر في الأسواق الآسيوية، مدفوعاً بمخاوف جديدة تتعلق بالطفرة في مجال الذكاء الاصطناعي.

تراجعت الأسهم الآسيوية إلى أدنى مستوى لها في أسبوعين، حيث تضررت أسهم شركات التكنولوجيا من موجة بيع جديدة بعد الارتفاع القوي الذي شهدته يوم الخميس، مما يؤكد التقلبات الحادة التي سيطر عليها.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الخليج الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الخليج الإماراتية

منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 21 ساعة
الشارقة 24 منذ ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ ساعتين
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 15 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 19 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 19 ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 18 ساعة