انخفاض أسعار النفط مع استئناف الشحنات عبر مضيق هرمز - تراجع خامي برنت وغرب تكساس بأكثر من 1% مع انحسار مخاوف الإمدادات وعودة حركة الناقلات تدريجيًا

انخفاض أسعار النفط مع استئناف الشحنات عبر مضيق هرمز

تراجعت أسعار النفط اليوم متجهة نحو خسائر أسبوعية مع انحسار مخاوف شح الإمداد، إثر خروج المزيد من ناقلات النفط العالقة في مضيق هرمز.

وجرى تداول العقود الآجلة للخام الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" لشهر أغسطس المقبل، بحلول الساعة 09:25 بتوقيت موسكو، عند 70.65 دولار للبرميل بانخفاض نسبته 1.77% عن سعر التسوية السابق.

وتم تداول العقود الآجلة للخام العالمي مزيج "برنت" للشهر نفسه عند 74.03 دولار للبرميل، بانخفاض نسبته 1.63% عن سعر الإغلاق السابق.

وزاد الخامان القياسيان بأكثر من 2%، لكل منهما أمس الخميس بعد أن أصيبت.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ 40 دقيقة
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ 36 دقيقة
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 19 ساعة
صحيفة القبس منذ 14 ساعة
صحيفة الراي منذ 12 ساعة
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة الراي منذ 9 ساعات
صحيفة القبس منذ 15 ساعة