حارس الكويت السابق يهاجم النشامى: وجودهم من أبرز سلبيات مونديال الـ48 منتخباً

زاد الاردن الاخباري -

هاجم حارس مرمى منتخب الكويت السابق نواف الخالدي منتخب الأردن، منتقداً تبريرات خسارته أمام الجزائر في كأس العالم.

وكتب الخالدي عبر منصة "إكس": "لولا البلنتيات لفزنا بكأس آسيا، ولولا الركنيات لحققنا أول انتصار لنا في كأس العالم! بس باقي تبرير الركلات الحرة المباشرة (الفاولات)، وبالمرة نرسل كتاباً للفيفا احتجاجاً على مؤامرة الكرات الثابتة التي لا علاقة لها بكرة القدم، على أمل أن يتم إلغاؤها من اللعبة!".

وأضاف: "من الكِبر صعب عليهم تهنئة المنافس بكل روح رياضية"، معتبراً أن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من زاد الأردن الإخباري

منذ 10 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
صحيفة السوسنة الأردنية منذ ساعتين
خبرني منذ ساعتين
جو ٢٤ منذ 8 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 19 ساعة
خبرني منذ 21 ساعة
خبرني منذ ساعتين