تخطط شركة "سبيس إكس" لإنشاء خط أنابيب غاز طبيعي يمتد بطول 13 كيلومتراً تحت اسم "ستار بايب"، بهدف تغذية منشآت إطلاق الصواريخ التابعة لها في ولاية تكساس الأمريكية. وتأتي هذه الخطوة الاستثمارية في إطار مساعي الشركة لتسريع وتيرة عملياتها ودعم خطط التوسع المستقبلية الطموحة.
وكشفت وثائق قدمتها الشركة إلى هيئة السكك الحديدية في تكساس عن عزمها بدء تنفيذ المشروع خلال الشهر المقبل، على أن يكتمل ويدخل الخدمة بحلول 26 يناير، حيث سينتهي مسار الخط عند مدينة "ستار بيس" المملوكة للشركة.
ويهدف المشروع بشكل.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
