ارتدت أسعار الألمنيوم في بورصة لندن للمعادن نحو الارتفاع بعد أن لامست في وقت سابق من التعاملات أدنى مستوى لها في ثلاثة أشهر. وجاء هذا التحول في الأداء المالي وسط ترقب مستمر لآثار قوة الدولار الأمريكي التي تشكل ضغطاً على أسواق المعادن، بموازاة تنامي التوقعات المتعلقة باستئناف تدفق الإمدادات من منطقة الشرق الأوسط.
وشهدت الجلسة ملامسة العقود الآجلة للمعدن الأبيض مستوى 3225.5 دولار للطن، وهو المستوى الأدنى لها منذ السادس والعشرين من مارس الماضي، لتسير العقود نحو تسجيل خسائر أسبوعية للمرة الرابعة على التوالي، وهو ما يمثل أطول سلسلة خسائر.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
