الإمارات تؤكد أهمية الالتزام الكامل بمذكرة التفاهم بين واشنطن و طهران - لضمان الوقف الفوري للأعمال العدوانية وتعزيز الاستقرار الإقليمي - أكدت على حماية الممرات البحرية وضمان انسيابية الملاحة في مضيق هرمز - عبدالله بن زايد شدد خلال اتصال مع عراقجي على ضرورة الالتزام الصارم بالقانون الدولي

تلقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية الإماراتي، اتصالا هاتفيا من عباس عراقجي، وزير الخارجية الإيراني.

جرى خلال الاتصال، بحث مجمل الأوضاع في المنطقة، وآخر المستجدات والتطورات الإقليمية، وذلك في أعقاب التوصل إلى اتفاق حول مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأميركيو وإيران وتوقيع البلدين عليها، بحسب "وام".

وفي هذا الصدد، شدد وزير الخارجية الإماراتي خلال الاتصال على أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق بما يضمن الوقف الفوري والشامل للأعمال العدوانية في المنطقة واحترام سيادة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ 30 دقيقة
منذ 52 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة السياسة منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 17 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 14 ساعة
صحيفة الراي منذ 15 ساعة
صحيفة الراي منذ 18 ساعة