الإرياني يجتمع بقيادة قناة سبأ ويؤكد دور الإعلام في دعم برنامج الإصلاحات وتعزيز الشفافية ومكافحة الفساد

عقد وزير الإعلام، معمر الإرياني، اجتماعا بقيادة قناة سبأ الفضائية، بحضور رئيس القناة خالد عليان، ومديري العموم.

وفي مستهل الاجتماع، نقل الإرياني تحيات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، وإخوانه أعضاء المجلس، ودولة رئيس الوزراء الدكتور شائع الزنداني، وتقديرهم للدور الذي يضطلع به الإعلام الوطني، باعتباره أحد أهم خطوط الدفاع عن الهوية الوطنية، ومسؤولا عن مواجهة المشروع الحوثي وأفكاره المتطرفة، وتعزيز الوعي المجتمعي بمخاطره على الدولة والمجتمع ومستقبل اليمن.

ووجه الإرياني بتعزيز الشراكة بين وسائل الإعلام ومؤسسات الدولة خلال المرحلة المقبلة، في ظل توجه الحكومة لتنفيذ حزمة من الإصلاحات الاقتصادية والإدارية، وتعزيز الشفافية، ومكافحة الفساد، وترسيخ مبادئ الحوكمة، مشيرا إلى أن الإعلام شريك رئيس في شرح أهداف هذه الإصلاحات، وتعزيز ثقة المواطنين بها، بما يسهم في دعم جهود الدولة وتحقيق تطلعات الشعب اليمني.

وأكد الإرياني أن انطلاق قناة سبأ الفضائية من مدينة مأرب يمنحها ميزة استثنائية لتسليط الضوء على المحافظة التي تحولت إلى نموذج للصمود والتنمية، وحاضنة لرموز وطنية وقامات نضالية أسهمت في معركة استعادة الدولة، لافتًا إلى أهمية إبراز هذه النماذج الوطنية وتعزيز حضورها في المحتوى الإعلامي للقناة.

وشدد على ضرورة أن تبقى القناة قريبة من قضايا المواطنين والنازحين وهمومهم اليومية، بما.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 40 دقيقة
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
عدن تايم منذ ساعتين
نافذة اليمن منذ 3 ساعات
نافذة اليمن منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 4 ساعات