تعاون بين «صحة أبوظبي» و«بوهرنجر إنجلهايم» لدعم البحوث الجينومية

وقعت دائرة الصحة - أبوظبي، و«بوهرنجر إنجلهايم»، إحدى الشركات العالمية الرائدة في تطوير الأدوية الحيوية، اتفاقية تعاون استراتيجي للاستفادة من منظومة علم الجينوم المتقدمة في أبوظبي.

وجرى توقيع مذكرة التفاهم خلال المؤتمر العالمي لمنظمة الابتكار في التكنولوجيا الحيوية 2026، الذي عُقد في مدينة سان دييغو بالولايات المتحدة الأميركية، بحضور الدكتورة نورة خميس الغيثي، وكيل دائرة الصحة - أبوظبي، حيث وقعها كل من: الدكتور محمد الأميري، مدير إدارة الجينوم والبنك الحيوي في دائرة الصحة - أبوظبي، وغالب الأحدب، مدير الشؤون العامة والحكومية في منطقة الشرق الأدنى ودولة الإمارات في شركة «بوهرنجر.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ 11 ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
موقع 24 الرياضي منذ 8 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 12 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 6 ساعات
إرم بزنس منذ 10 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 5 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 14 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 13 ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 12 ساعة