وقعت دائرة الصحة - أبوظبي، و«بوهرنجر إنجلهايم»، إحدى الشركات العالمية الرائدة في تطوير الأدوية الحيوية، اتفاقية تعاون استراتيجي للاستفادة من منظومة علم الجينوم المتقدمة في أبوظبي.
وجرى توقيع مذكرة التفاهم خلال المؤتمر العالمي لمنظمة الابتكار في التكنولوجيا الحيوية 2026، الذي عُقد في مدينة سان دييغو بالولايات المتحدة الأميركية، بحضور الدكتورة نورة خميس الغيثي، وكيل دائرة الصحة - أبوظبي، حيث وقعها كل من: الدكتور محمد الأميري، مدير إدارة الجينوم والبنك الحيوي في دائرة الصحة - أبوظبي، وغالب الأحدب، مدير الشؤون العامة والحكومية في منطقة الشرق الأدنى ودولة الإمارات في شركة «بوهرنجر.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية
