أعلنت الإمارات التعامل مع عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر، مساء الجمعة، نتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة.
وذكر المجلس الأعلى للأمن الوطني الإماراتي، في بيان، أن الفرق المختصة باشرت إجراءات المعالجة فور رصد العطل، وفق الخطط المعتمدة لضمان استمرارية الخدمات وتقليل أي تأثيرات محتملة على المستخدمين .
واعتذرت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والجهات المختصة عن العطل الفني غير المقصود ، وتقدمت بالشكر لأفراد المجتمع على تفهمهم وتعاونهم خلال فترة التعامل مع العطل، وعلى.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من كويت نيوز
