الإمارات: عطل فني في نظام الإنذار المبكر نتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة

أعلنت الإمارات التعامل مع عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر، مساء الجمعة، نتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة.

وذكر المجلس الأعلى للأمن الوطني الإماراتي، في بيان، أن الفرق المختصة باشرت إجراءات المعالجة فور رصد العطل، وفق الخطط المعتمدة لضمان استمرارية الخدمات وتقليل أي تأثيرات محتملة على المستخدمين .

واعتذرت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والجهات المختصة عن العطل الفني غير المقصود ، وتقدمت بالشكر لأفراد المجتمع على تفهمهم وتعاونهم خلال فترة التعامل مع العطل، وعلى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من كويت نيوز

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من كويت نيوز

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 9 دقائق
منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 18 ساعة
صحيفة الراي منذ 17 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ 4 ساعات