روسيا وأوكرانيا تتبادلان 320 أسيرا بوساطة إماراتية ضمن المسار الإنساني لاتفاقات إسطنبول

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الجمعة استعادة 160 جنديا روسيا من الأسر الأوكراني مقابل تسليم 160 أسيرا أوكرانيا في عملية تبادل جديدة جرت بوساطة إماراتية وذلك في إطار التفاهمات الإنسانية التي توصل إليها الجانبان خلال محادثات إسطنبول الأخيرة.

وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيان نقلته وكالة الأنباء الروسية (تاس) إن عملية التبادل شملت عودة 160 عسكريا روسيا من المناطق الخاضعة لسيطرة أوكرانيا مقابل تسليم 160 أسيرا من القوات الأوكرانية مشيرة إلى أن الجنود الروس المحررين يتلقون الرعاية الطبية والنفسية اللازمة تمهيدا لنقلهم إلى روسيا لاستكمال العلاج وإعادة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من كويت نيوز

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من كويت نيوز

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ 18 ساعة
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 19 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 14 ساعة