لم تكن الساعة تشير إلى منتصف النهار حين تحولت منطقة "محمد نجيب" بالمرج إلى مسرح لمأمورية أمنية محكمة، استهدفت أحد بؤر الاتجار في المواد المخدرة، بعد معلومات وصلت إلى رجال مباحث القسم عن نشاط شخصين في ترويج "الآيس" داخل المنطقة.
خطة التحرك لم تكن استثنائية في ظاهرها؛ فريق بحث، تقنين إجراءات، ثم مداهمة سريعة لوكر يشتبه في استخدامه لتوزيع المواد المخدرة، لكن ما لم يكن في الحسبان أن عملية الضبط ستكشف عن وجود مؤدي المهرجانات مجدي شطة ضمن المتواجدين في المكان.
ومع لحظات الاقتحام الأولى، نجحت القوات في ضبط المتهمين الرئيسيين، إلا أن المفاجأة جاءت من محيط المكان، حيث كان مجدي شطة متواجدًا داخل نطاق المأمورية، ليتم استيقافه ضمن إجراءات الفحص الأمني التي تلت عملية الضبط.
سقوط مجدي شطة في قبضة الأمن بالمرج وحيازة "الآيس" تفتيش.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من مصراوي
