البديوي يرحب بمبادرة عُمان لإجلاء 11 ألف بحار في مضيق هرمز: تعكس دعم «مجلس التعاون» لتعزيز الأمن البحري

رحب الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي اليوم الجمعة بإعلان سلطنة عمان بالتنسيق مع المنظمة البحرية الدولية لإطلاق خطة لإجلاء أكثر من 11 ألف بحار عالقين بإتاحة خيار استخدام ممر بحري مؤقت للسفن وفقا للقانون الدولي وقانون البحار بما يعزز حرية الملاحة في مضيق هرمز بكل حرية ودون قيود أو شروط.

وأشاد البديوي في بيان بهذه المبادرة التي تجسد النهج الحكيم الذي تنتهجه سلطنة عمان في دعم الأمن والاستقرار الإقليمي وتعزيز سلامة وأمن الملاحة البحرية وترسيخ مبادئ القانون الدولي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 15 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 8 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
كويت نيوز منذ 16 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 16 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 20 ساعة