العراق يودع كأس العالم بخسارة ثقيلة أمام السنغال فرنسا تتصدر المجموعة التاسعة بفوزها على النروج 4-1

ودع منتخب العراق كأس العالم رسمياً بخسارة ثالثة موجعة وثقيلة أمام السنغال 0-5 في تورونتو، في مباراة أكملها باكرا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 13.

وفي الجولة الأخيرة للمجموعة التاسعة، وبعد افتتاح حبيب ديارا التسجيل (4)، طُرد المدافع ريبين سولاقا (13)، ثم انهار منتخب العراق في الشوط الثاني وتلقى أربعة أهداف عبر إسماعيلا سار (56) وباب غي (59، 71)، وإيليمان ندياي (82).

وسيكون على السنغال انتظار نتائج باقي مباريات الجولة الثالثة لمعرفة مصيرها وما إذا كانت ستبلغ دور الـ32 كأحد أفضل ثمانية منتخبات تحتل المركز الثالث.

وهذه المشاركة الثانية في المونديال للعراق بعد 1986، علما بأنه خسر افتتاحا مع النروج 1-4 ثم فرنسا 0-3.

وسحق المنتخب الفرنسي نظيره.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 12 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ 14 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 12 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 23 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات