ودع منتخب العراق كأس العالم رسمياً بخسارة ثالثة موجعة وثقيلة أمام السنغال 0-5 في تورونتو، في مباراة أكملها باكرا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 13.
وفي الجولة الأخيرة للمجموعة التاسعة، وبعد افتتاح حبيب ديارا التسجيل (4)، طُرد المدافع ريبين سولاقا (13)، ثم انهار منتخب العراق في الشوط الثاني وتلقى أربعة أهداف عبر إسماعيلا سار (56) وباب غي (59، 71)، وإيليمان ندياي (82).
وسيكون على السنغال انتظار نتائج باقي مباريات الجولة الثالثة لمعرفة مصيرها وما إذا كانت ستبلغ دور الـ32 كأحد أفضل ثمانية منتخبات تحتل المركز الثالث.
وهذه المشاركة الثانية في المونديال للعراق بعد 1986، علما بأنه خسر افتتاحا مع النروج 1-4 ثم فرنسا 0-3.
وسحق المنتخب الفرنسي نظيره.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي
