الحديد يكتب: عميد كلية الحقوق في جامعة الإسراء الدكتور محمود الشوابكة .. قامة قانونية ووطنية تستحق التقدير

هناك شخصيات لا تحتاج إلى التعريف بمناصبها، لأن سيرتها وإنجازاتها ومواقفها هي التي تتحدث عنها. ومن هذه الشخصيات الدكتور

الشوابكة، عميد كلية الحقوق في جامعة الإسراء، الذي استطاع أن يرسخ اسمه بوصفه أحد الأكاديميين ورجال القانون الذين جمعوا بين الكفاءة العلمية، والنزاهة، والثبات على المبادئ.

تميّز الدكتور الشوابكة خلال مسيرته بوضوح الرؤية، وقوة الحجة، والقدرة على طرح

بثقة واتزان، مستندًا إلى رصيد كبير من الخبرة والمعرفة القانونية. وعندما يتحدث، فإنه يقدم رأيًا مبنيًا على أسس علمية وقانونية، الأمر الذي جعله محل احترام وتقدير في الأوساط الأكاديمية والقانونية.

وفي ميدان التعليم، لم يكن دوره مقتصرًا على تدريس القانون، بل كان صاحب رسالة تربوية يسعى إلى إعداد جيل يؤمن بسيادة القانون، ويحمل قيم العدالة والمسؤولية. فالمعلم الحقيقي هو من يصنع الفكر قبل أن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة أنباء سرايا الإخباريه

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة أنباء سرايا الإخباريه

منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 5 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 8 ساعات
خبرني منذ 11 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 7 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 5 ساعات