العراق يشتري 4.1 مليون طن من القمح المحلي منذ بداية الموسم

بغداد / عراق أوبزيرفر

أعلنت وزارة التجارة، اليوم السبت، أن العراق اشترى 4.1 مليون طن من القمح المحلي منذ بداية الموسم التسويقي الحالي.

وقال مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب، حيدر نوري الكرعاوي، إن كميات الحنطة المسوقة في جميع محافظات العراق بلغت حتى يوم أمس الجمعة 4 ملايين و100 ألف طن.

وأوضح الكرعاوي أن جميع منافذ التسويق أُغلقت في المحافظات، باستثناء كركوك ونينوى والسليمانية وأربيل ودهوك، بسبب تأخر بدء موسم الحصاد فيها مقارنة ببقية المحافظات.


هذا المحتوى مقدم من عراق أوبزيرڤر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عراق أوبزيرڤر

منذ 6 ساعات
منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 43 دقيقة
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
قناة الرابعة منذ ساعة
الغد برس منذ 7 ساعات
قناة السومرية منذ 9 ساعات
وكالة عاجل وبس منذ 23 ساعة
قناة السومرية منذ 9 ساعات
وكالة وطن للأنباء - العراق منذ 5 ساعات
قناة السومرية منذ 11 ساعة
قناة اي نيوز الفضائية منذ 7 ساعات