وزارة الدفاع تنعى جندي أول عيسى غلوم البلوشي

نعت وزارة الدفاع الشهيد جندي أول عيسى غلوم البلوشي، الذي استشهد اليوم السبت 27 يونيو(حزيران) 2026، أثناء أداء مهمة تدريبية داخل الدولة.

وتقدمت الوزارة بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الشهيد، سائلة الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.


هذا المحتوى مقدم من موقع 24 الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع 24 الإخباري

منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 15 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 8 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 11 ساعة
شبكة أبوظبي الإخبارية منذ 7 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 7 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 5 ساعات
موقع 24 الرياضي منذ ساعتين
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 14 ساعة