أعلنت إيران، اليوم (السبت)، استئناف الرحلات الجوية مع دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأسبوع الجاري، عقب مباحثات بين مسؤولي هيئتي الطيران المدني في البلدين، وجهود دبلوماسية هدفت إلى إعادة تشغيل الحركة الجوية بين الجانبين.
وقال المتحدث باسم منظمة الطيران المدني الإيرانية مجيد أخوان، إن استئناف الرحلات يأتي في إطار التنسيق المشترك بين البلدين لإعادة تشغيل الرحلات المنتظمة مع الدول المجاورة، بعد فترة من التوقف.
المرحلة الأولى تبدأ بالناقلات الإيرانية
وأوضح أخوان أن المرحلة الأولى.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عكاظ
