النائب الأول يستقبل وزير الداخلية اللبناني: تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات

استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، اليوم، وزير الداخلية والبلديات في الجمهورية اللبنانية أحمد الحجار، لدى وصوله إلى مطار الكويت الدولي في زيارة رسمية إلى البلاد.

وقالت وزارة الداخلية في بيان إن الشيخ فهد اليوسف رحب بنظيره اللبناني والوفد المرافق له، متمنياً لهم طيب الإقامة ونجاح الزيارة، التي تأتي في إطار العلاقات الأخوية المتميزة بين دولة الكويت والجمهورية اللبنانية، وحرص البلدين على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات، لا سيما.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ 6 ساعات
منذ 13 دقيقة
منذ 16 دقيقة
منذ 23 دقيقة
منذ 59 دقيقة
منذ 43 دقيقة
جريدة النهار الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة الجريدة منذ ساعة
وكالة الأنباء الكويتية منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ 11 ساعة