مجمع توزيع مياه الشويخ... نحو التنفيذ

"الكهرباء" وقّعت العقد بـ74.703 مليون دينار

وقعت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عقد مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة وتطوير مجمع توزيع مياه الشويخ القائم والأعمال الملحقة، مع شركة خالد الخرافي وإخوانه للمقاولات الإنشائية، بقيمة إجمالية بلغت 74.703 مليون دينار.

وتهدف الوزارة من توقيع العقد الى تحديث البنية التحتية لقطاع المياه وتعزيز كفاءة منظومة التخزين والتوزيع بما يواكب النمو العمراني والسكاني والتوسع في انشاء الماطق الصنعية والزراعية في جميع المناطق.

وكانت الوزارة حصلت على موافقة الجهاز المركزي للمناقصات العامة على ترسية المناقصة على.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 44 دقيقة
منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 8 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 13 ساعة
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ ساعة