فارعة السقاف: مركز حمد عبدالعزيز الصقر سيكون من أهم الشركاء الإستراتيجيين
أعلن كل من مركز حمد عبدالعزيز الصقر للتقنية والابتكار ومؤسسة «لوياك» ومؤسساتها التابعة عن توقيع مذكرة تفاهم مشتركة، ترسم إطارا جديدا للتعاون الاستراتيجي بين الجانبين في مجالات التنمية الطلابية والمهنية. وتأتي هذه الاتفاقية انطلاقا من رغبة الطرفين في توحيد الجهود واستثمار الخبرات المشتركة، حيث يتلاقى اهتمام الجانبين في تعزيز سبل التعاون في مجالات تنمية الشباب، والمشاركة الطلابية، وصقل المهارات، بالإضافة إلى التركيز على التكنولوجيا والابتكار بما يتوافق مع الاحتياجات الأكاديمية والمهنية المعاصرة. وتهدف المذكرة إلى تنظيم هذا التعاون وتحديد نطاقه وأهدافه بوضوح لضمان تحقيق أقصى استفادة ممكنة للشباب.
البادرة الأولى للاتفاق مشروع الوود ويزاردو
قال المدير التنفيذي لمركز حمد عبدالعزيز الصقر للتقنية والابتكار سعود راشد العنزي: «نحن سعداء جدا في مركز حمد عبدالعزيز الصقر للتقنية والابتكار أن نوقع مع مؤسسة رائدة ورائعة وكبيرة ولها بصمات واضحة في مجتمعنا الكويتي مثل مؤسسة لوياك»، مشيرا إلى أن مذكرة التفاهم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
