«لولو هايبرماركت» تطلق مهرجان التكنولوجيا «Let s Connect» في جميع أنحاء الكويت بعروض استثنائية وتجارب تقنية تفاعلية

أطلقت لولو هايبر ماركت رسميا حملتها السنوية المرتقبة للتكنولوجيا «Let s Connect» برعاية موتورولا، والتي تجمع بين أحدث الابتكارات التقنية والعروض الحصرية والتجارب التفاعلية المميزة لعملائها في مختلف أنحاء دولة الكويت.

وتستمر الحملة خلال الفترة من 25 يونيو إلى 10 يوليو المقبل لتوفر للمتسوقين فرصة استثنائية لاكتشاف أحدث التقنيات والاستفادة من أقوى العروض الترويجية على المنتجات التقنية لهذا العام.

وقد أقيم حفل الافتتاح الرسمي للمهرجان في لولو هايبرماركت - الري، بحضور الإدارة العليا لشركة لولو وعدد من الضيوف والمسؤولين، حيث تم الإعلان رسميا عن انطلاق الفعالية إيذانا ببدء احتفالية وطنية تجمع بين التكنولوجيا والاتصال والابتكار. وسلط حفل الافتتاح الضوء على التزام لولو بتوفير أحدث الحلول والتقنيات المتطورة والعروض ذات القيمة المضافة لعملائها، إلى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 14 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 7 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 7 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 47 دقيقة
صحيفة الجريدة منذ ساعة