وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة إلى الحوسبة السحابية

جدة - 27 - 6 (كونا) -- دشن وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور توفيق الربيعة اليوم السبت مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة بالوزارة إلى الحوسبة السحابية بنسبة 100 بالمئة في خطوة تعزز جاهزية البنية التقنية واستمرارية الأعمال وترفع كفاءة الخدمات الرقمية المقدمة لضيوف الرحمن.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن الوزير الربيعة تأكيده على أن هذا الإنجاز يأتي امتدادا للدعم الذي تحظى به منظومة خدمة ضيوف الرحمن من القيادة الرشيدة وتجسيدا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن في بناء منظومة رقمية متقدمة ترتقي بجودة الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين.

وأوضح الربيعة أن مركز معلومات الحج والعمرة أنشئ عام 2002 وظل طوال 24 عاما يشكل الأساس الذي قامت عليه.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ 9 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 7 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 8 ساعات
صحيفة الراي منذ 7 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات