أمين الجامعة العربية يرحب بالتوقيع على الاتفاق الإطاري بين لبنان والاحتلال. اعتبر أنه خطوة مهمة على طريق تعزيز سلطة الدولة اللبنانية

رحب الأمين العام لجامعة الدول العربية المنتهية ولايته أحمد أبو الغيط السبت بتوقيع الاتفاق الإطاري بين لبنان والاحتلال الإسرائيلي برعاية أمريكية معتبرا إياه خطوة مهمة على طريق تعزيز سلطة الدولة اللبنانية وانسحاب الاحتلال من الجنوب اللبناني.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه أبو الغيط مع رئيس الحكومة اللبنانية نواف سلام أكد خلاله دعم الجامعة المستمر لكل الخطوات التي تتخذها الحكومة اللبنانية في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار في البلاد وترسيخ السيادة على كل الأراضي اللبنانية وفق ما ذكره بيان للجامعة العربية.


هذا المحتوى مقدم من شبكة سرمد الإعلامية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من شبكة سرمد الإعلامية

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 9 دقائق
منذ 36 دقيقة
منذ ساعة
منذ 6 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الراي منذ 16 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 16 ساعة
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 12 ساعة