الأردن يودع كأس العالم.. بخسارة ثلاثية أمام الأرجنتين. ميسي عزز صدارته لهدافي المونديال.. والتعمري سجل هدف النشامى

ودخل المنتخب الأرجنتيني اللقاء بتشكيلة مختلفة، بعدما أجرى المدير الفني ليونيل سكالوني تسعة تغييرات على الفريق الذي حقق الفوز على النمسا في الجولة الماضية.

وافتتح جيوفاني لو سيلسو التسجيل لمنتخب «التانغو»، قبل أن يعزز لاوتارو مارتينيز النتيجة بهدف ثانٍ، فيما شارك النجم ليونيل ميسي بديلاً في الشوط الثاني.

ونجح نجم المنتخب الأردني موسى التعمري في تقليص الفارق بعد مرور عشر دقائق على انطلاق الشوط الثاني، ليعيد الأمل لمنتخب بلاده، إلا أن ميسي أنهى آمال «النشامى» بتسجيل الهدف الثالث من ركلة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة القبس

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 42 دقيقة
منذ 46 دقيقة
منذ 9 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 12 ساعة
صحيفة السياسة منذ 7 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 13 ساعة