أعلنت الإدارة العامة للمرور إغلاقاً كاملاً لطريق حسين بن علي الرومي (الدائري الرابع) جهة اليرموك، ضمن أعمال التطوير والصيانة الجارية على الطريق.
وأوضحت الإدارة أن الإغلاق يشمل المسار الممتد من أعلى جسر تقاطع الدائري الرابع مع طريق المطار (55)، وصولاً إلى تقاطع الدائري الرابع مع طريق الملك فيصل بن عبدالعزيز (طريق الرياض)، وذلك اعتباراً من اليوم الأحد 28 يونيو 2026 وحتى الجمعة 7 أغسطس 2026.
وأكدت أن الحركة المرورية ستبقى متاحة عبر تقاطع طريق المطار (55) باتجاه منطقة السالمية، للقادمين من الجهراء.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
