الإمارات تدين تجدد الهجمات الإيرانية العدوانية على الكويت والبحرين. أكدت أنها تُمثل انتهاكاً صارخاً لسيادة البلدين وتهديداً لأمنهما واستقرارهما

وأكدت وزارة الخارجية الإماراتية، في بيان لها، أن هذه الهجمات العدوانية تُمثل انتهاكاً صارخاً لسيادة الكويت والبحرين، وتهديداً لأمنهما واستقرارهما.

وجددت الوزارة تضامن دولة الإمارات الكامل مع الكويت والبحرين، ودعمها لكل ما من شأنه حفظ أمنهما واستقرارهما.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة القبس

منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة السياسة منذ 8 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 15 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 15 ساعة
صحيفة الراي منذ 8 ساعات