قرّر نادي الإبل تأجيل تطبيق قرار منع مشاركة الفرديات التي ظهر لها الأسيود -كبر السن- في شوط فردي الجل ضمن مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الحادية عشرة، على أن يُطبَّق القرار اعتباراً من النسخة الثانية عشرة.
وأوضح رئيس نادي الإبل الشيخ فهد بن حثلين أن هذا التأجيل جاء انطلاقاً من نهج النادي في الاستماع لآراء الملاك وتعزيز الشراكة والتكامل معهم، مشيراً إلى أن القرار الأصلي كان معلناً في وقت سابق.
ويمنح هذا التأجيل الفرصة الأخيرة للفردية الفائزة بأن تُتوَّج بتسمية شوط الفردي في مهرجان.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق
