أعربت وزارة الخارجية البحرينية عن إدانة بلادها بأشد العبارات الاعتداء الإيراني على أراضيها، باستهدافها مجدداً بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة.
ووصفت في بيان لها اليوم هذا الاستهداف بأنه تمادٍ خطير يكشف أن ما تقدم عليه طهران ليس فعلاً عابراً أو حادثاً منفرداً، بل هو نهج متعمد ونمط ممنهج من العدوان المتكرر على سيادة البحرين وأمن مواطنيها والمقيمين على أرضها.
وأشارت الوزارة إلى أن معاودة هذا العدوان اليوم، تؤكد صحة تحذيرات البحرين السابقة بشأن نكث طهران لتعهداتها وبالإرادة الدولية التي جسدها قرار مجلس الأمن رقم 2817 (2026)، مبينةً أن النظام الإيراني ماضٍ في نهجه دون اكتراث بالإدانات الدولية أو بالعهود التي قطعها على نفسه، مشددة على أن تكرار العدوان لن يفرض أمراً واقعاً ولن ينال من عزيمة البحرين وثبات شعبها.
وأوضحت الخارجية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عكاظ
