دعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي السائقين إلى الالتزام بإرشادات القيادة الآمنة خلال فصل الصيف، ضمن الحملة التوعوية «صيِّف بأمان» وحملة وزارة الداخلية «صيف بلا حوادث»، وذلك في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز السلامة المرورية والوقاية من الحوادث، وتحقيق الأولوية الاستراتيجية «أمن الطرق الذكي».
وأكدت ضرورة إجراء الفحص الدوري للمركبة قبل الانطلاق، والتأكد من مستويات السوائل، وضغط الإطارات وصلاحيتها، وتوفر أدوات السلامة، وعدم ترك المواد سريعة الاشتعال داخل المركبة، إضافة إلى تجنُّب.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية



